هنا اوروبا

أعتقال رجل في باريس خطط لقتل زوجته وأختطاف أبنتيه والسفر للعيش خارج فرنسا

يورو تايمز / مكتب باريس

اعتقلت الشرطة الفرنسية رجلاً يبلغ من العمر 37 عامًا يشتبه في تخطيطه لقتل شريكته السابقة وخطف ابنتيه في منزله في فيلجويف (فال دو مارن) الأسبوع الماضي ، بحسب صحيفة لو باريزيان .

وبعد منعه من الاتصال ببناته بعد أن اتهمته شريكته السابقة بالاعتداء الجنسي عليهن ، اعترف الرجل بأنه كان ينوي “مهاجمة زوجته” ، بحسب مكتب المدعي العام في كريتيل.

وعثرت الشرطة على سيف ياباني وسيف ذو نصل يبلغ طوله قدمين في منزله.

“لقد بدأ في تكوين فريق ، من خلال تكوين مجموعة من الأشخاص الذين يعرفهم بالفعل ، والذين كان من المفترض أن يساعدوه. ولكن التحقيق يجب أن يحدد ما إذا كان هؤلاء الأشخاص مشاركين معه حقًا أو ما إذا كان قد اتصل بهم للتو. في محاولة لإقناعهم “

مكتب المدعي العام في كريتيل.

وأشار الرجل إلى “أنه كان ينوي الاعتداء على زوجته” ، وقالت النيابة “لا نعرف على وجه اليقين ما إذا كانت نيته كانت أكثر لتخويفها من اجل أخذ أطفاله أو ما إذا كان ينوي الذهاب إلى حد قتلها. “.

فتح المعلومات القضائية

كانت زوجة الرجل السابقة قد اتهمته سابقًا بالاعتداء الجنسي على بناته. ولهذا مُنع الرجل من الاتصال بهم منذ بداية العام.

بالإضافة إلى التحقيق الجاري في هذه الوقائع ، فُتح تحقيق قضائي للمشاركة في جماعة إجرامية بهدف ارتكاب جريمة. وبحسب النيابة “فقد نوى خطف ابنتيه والذهاب للعيش في الخارج”

المتهم معترف به كـ«معاق» ، وسيتم دراسة ملفه في إطار خبرة نفسية. ووجهت إليه التهمة ، وتم عرضه على قاضي التحقيق ثم أمام قاضي الحريات قبل أن يُسجن في سجن فريسنس.

يورو تايمز / الحقوق محفوظة

المصدر
BFMTV
زر الذهاب إلى الأعلى