منوعات

كيف أصبحت هذه الأم مليونيرة في سن الخمسين؟

أصبحت امرأة أسترالية سيدة أعمال مليونيرة، وهي في سن الخمسين، بعدما بدأت علامتها التجارية للعناية بالبشرة من مطبخها.

قالت مارغوت ماكسين، مؤسسة شركة أسبولوت كولاجين، إنها بدأت بالتفكير بإنشاء مشروعها الخاص، بعدما غادرت ابنتها دارسي المنزل للالتحاق بالجامعة. 
خلال العشرينات والثلاثينات والأربعينات من عمرها، كانت الوظائف بالنسبة لماكسين مجرد وسيلة لكسب المال، ولكن مع توفر الوقت الكافي بدأت بالتفكير بافتتاح مشروعها الخاص والتحقت بدورة للفنون الجميلة في الجامعة. 

ومع اهتمامها بأمور التجميل والعناية الشخصية، بدأت ماكسين بالبحث حول فوائد مرق العظام، قبل أن تصنع مكوناً خاصاً بها من مرق العظام. 


بدأت ماكسين، بمساعدة ابنتها دارسي، التي كانت تدرس تكنولوجيا الأغذية في الجامعة، في التعرف على ما يمكن أن يقدمه المرق من فوائد. ومن خلال البحث الدؤوب مع العلماء والكيميائيين تعلمت الأم وابنتها بسرعة، وفي النهاية، توصلتا إلى تركيبة تضم كيساً يومياً سهل الاستخدام بنكهة الليمون سعة 10 مل، بالإضافة إلى مكون الكولاجين. 

وقد نما مشروع ماكسين وابنتها عبر الإنترنت بشكل تدريجي منذ إطلاق الشركة، وبدأتا بالاستثمار الخارجي في عام 2020. ومن خلال العمل جنباً إلى جنب مع خبراء في مجال صحة المرأة والعناية بالبشرة، تم الاعتراف بالعلامة التجارية وأصبحت الشركة الرابعة الأسرع نمواً في عام  2023، بينما منح العملاء منتجها 5 نجوم في أكثر من 1500 تقييم، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

24

زر الذهاب إلى الأعلى