منوعات

مسابقة لاختيار ملكة جمال حوريات البحر في المملكة المتحدة

من المزمع أن يجتمع عدد كبير من المتسابقات بزي حورية البحر من جميع أنحاء بريطانيا للمشاركة في مسابقة ملكة جمال حوريات البحر البريطانية.

ودعيت نساء من انكلترا واسكتلندا وويلز وإيرلندا الشمالية للتنافس في هذه المسابقة، وستجتمع المتنافسات في بيلنيغ أكوادروم بمدينة نورثامبتون يوم السبت القادم. 

وستحصل الفائزة على تاج خاص، وفرصة للتنافس في نهائيات ملكة جمال حوريات البحر الدولية التي ستقام في مصر في نوفمبر (تشرين الثاني) القادم.

وتنص قوانين المسابقة على أن تتراوح أعمار المشاركات بين 18 و32 عاماً، وأن يتمتعن بمهارات عالية في السباحة، وأن يكنّ من سكان المملكة المتحدة.

وقالت غريس بيج (25 عاماً) وهي إحدى المشاركات في المسابقة "إن الهدف من المسابقة هو رفع مستوى الوعي لدى المجتمع بالحفاظ على البيئة. لقد قمنا بزيارة الكثير من المدارس، وقدنا حملات جمع القمامة على الشواطئ، ونشرنا بعض مقاطع الفيديو التوعوية على الإنترنت".

وبالإضافة إلى السفر للمشاركة بالمسابقة الدولية في مصر، ستحصل ملكة جمال حوريات البحر في المملكة المتحدة، على ذيل حورية البحر من محلات ماجيكتايل، ودورة مجانية في الغوص والسباحة، وعقد لمدة عام مع شركة "هاير ميرميد" المختصة بشؤون السباحة والألعاب المائية، بحسب موقع "يو بي آي" الإلكتروني. 

 

24

زر الذهاب إلى الأعلى